القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 22 مسلسلات كورية مدرسية الأكثر مشاهدة

أفضل 22 مسلسلات كورية مدرسية

لا تركز الدراما الكورية دائمًا على الميلودراما أو الرومانسية أو التاريخ أو الكوميديا ​​أو الحركة. قد تصبح العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي تصف الصداقة والمراهقين وحياة المدرسة الثانوية نقطة البداية للانغماس في الدراما الكورية.


في هذا المقال ، سأقدم أفضل 22 مسلسلًا تلفزيونيًا في المدارس الثانوية في كوريا ، والتي ستجذب بالتأكيد ذوقك. عند مشاهدة هذه البرامج ، ستتذكر بلا شك تجاربك مع طلاب المدارس الثانوية عندما كنت مراهقًا مليئًا بالقلق والدراما.


 
أفضل 22 دراما مدرسية كورية !

هيب هوب الملك - شارع ناسنا

ملك الهيب هوب: شارع ناسنا محاط بقصص أربعة شباب متأثرين بثقافة الهيب هوب.يحلم Young Baek البالغ من العمر 18 عامًا بأن يصبح مغني راب. قرر الدراسة والعيش في سيول لمتابعة حبه للموسيقى. التقى ها جين ، كاتب موسيقي طموح. في وقت لاحق ، طور شعورًا خاصًا لـ Ha Jin،
كما التقى بمغني الراب تاي هوانج وصديقه كي ها. أصبح كي ها ويونغ بايك أصدقاء.



هيب هوب الملك - شارع ناسنا


 إنذار الحب

في عالم ، تلعب التكنولوجيا دورًا محوريًا في حياة الإنسان ، فهل يمكن أن يقودك تحفيزالحب إلى الاعتزاز به،يروي هذا المسلسل التلفزيوني الكوري قصة مثلث الحب بين ولدين وفتاة مجتهدة. عندما يكون الشخص المفضل لديهم على بعد 10 أمتار ، سيتلقون دائمًا إشعارًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

إنذار الحب


لحظة في الثامنة عشر

يروي قصة طالب تم نقله غير مهتم بالمدرسة،
لأنه جعله يعاني من التنمر. هذه القصة تروي حياة الطلاب بشكل جيد للغاية.
، تحتوي هذه الدراما على الوعي الذي 
سيختبره كل منا عندما يكبر. من المتوقع أن تتطور كل شخصية بشكل مختلف.

لحظة في الثامنة عشر

صف الأكاذيب

 يُعرف أيضًا باسم السيد مؤقت. هذا مسلسل تلفزيوني لعام 2019
من بطولة يون يونسانغ. لعب دور المحامي بنسبة فوز عالية في المحكمة
كما نعلم جميعًا ، فهو يهتم فقط بالمال .

 ولكن عندما يتعامل مع قضية قتل في المدرسة الثانوية ، يتغير كل شيء
ثم قرر أن يصبح مدرسًا مؤقتًا في المدرسة الثانوية حتى استعاد سمعته كمحام
ثم اكتشف أسوأ سر لدى كل طالب. هذه دراما مدرسية مليئة
بالتشويق والجريمة والغموض. إنه مكتوب جيدًا
 بحيث لا يمكنك أبدًا تخمين ما سيحدث بعد ذلك.

صف الأكاذيب


اوتار القلوب

هذه دراما موسيقية كورية لعام 2011 ، بطولة بارك شين هاي وجيونج يونج هوا وقدمت في جامعة الفنون المسرحية. هذه قصة عن الصداقة والحب بين طلاب من قسم الموسيقى الغربية وقسم الموسيقى التقليدية الكورية.

Young Hwa هو مغني وعازف الجيتار في فرقة البوب ​​، التقى شين هاي من قسم الموسيقى التقليدية الكورية وعزف جياجوم. في عالم حيث لشخصين وجهات نظر مختلفة في الحياة ، هل سيجد الحب طريقة لتوحيدهما.

اوتار القلوب


الورثة

هذا مسلسل تلفزيوني لعام 2013 من بطولة Lee Min Ho و Park Shin Hye و Kim Ha Bin. تصف هذه القصة حياة نخبة الطلاب الذين واجهوا مشاكل مثل المواعدة والمشاكل المدرسية خلال سنوات المراهقة  .

المسائل المتعلقة بالأسرة والتدريب على مسائل الميراث الأسرية. يحدث في المدارس ذات الشخصيات المختلفة. على عكس الأعمال الدرامية الأخرى ذات الصلة بالمدرسة والتي تدور حول موضوع التنمر ، فإن هذه الدراما لا تتعلق بحياتهم المدرسية فحسب ، بل تشمل أيضًا قصص حب المراهقين. 

الورثة

ابتهجي ايتها الوقحة

 يصور حياة الطلاب الذين يعانون من بيئة المدرسة القاسية. تمامًا مثل الدراما المدرسية الأخرى ، فهو يتعامل مع التجارب الحقيقية التي يمر بها كل طالب عادةً. كما يظهر أهمية الصداقة وحب المراهقين.

ابتهجي ايتها الوقحة


بعد المدرسة ، محظوظ أم لا (2013)

هذه واحدة من أقصر الأعمال الدرامية الكورية ، ومن الممتع مشاهدتها مع 12 حلقة،تدور القصة حول طالبة تدعى Kim So Eun معروفة بشخصيتها الخجولة وكونها فتاة غيرمحبة  للمغامرات. ذات يوم ، تلقت رسالة من شخص مجهول يدعوها إلى نادي Lucky or Not بعد المدرسة. 

في النادي ، تلتقي بخمسة صبية زهور يختارونها لتكون زعيمة لهم. كل يوم ، يرسمون ورقة عشوائية تحتوي على مهمة خيالية وغير عادية يجب على المجموعة إكمالها. يبرز هذا النشاط الجانب المغامر والجريء لـ Kim So Eun.

بعد المدرسة ، محظوظ أم لا (2013)

 الحرم الجامعي السري (2006)

إذا كنت تبحث عن دراما مع Lee Min Ho قبل أن يكتسب النجومية ، فأوصيك بمشاهدة Secret Campus . تم إصداره في عام 2006 وتم بثه على EBS. بصراحة ، أنا أعرف لي وبارك بو يونغ فقط في هذه الدراما.

الحرم السري يدور حول الطلاب المعاصرين الذين يعانون من مشاكل وضغوط مختلفة في المدرسة. يروي قصة حياة وعلاقات ستة طلاب لديهم أحلام مختلفة في الحياة. تركز هذه الدراما بشكل أساسي على حياة المراهقين الذين يكافحون لتحقيق أهدافهم من خلال تجاربهم ومحنهم.

الحرم الجامعي السري (2006)


محققات مدرسة سونام الثانوية للبنات 2014

هذه الدراما ليست دراما مدرستك الثانوية أو دراما المراهقة التي شاهدناها على التلفزيون. لا يزال يشمل الطلاب والقضايا التي يواجهونها في المنزل والمدرسة.

لكنها بالتأكيد ستجذب المشاهدين الذين يحبون الدراما الإجرامية. أيضا ، المشاكل التي يتم تناولها هنا لا تتعلق فقط بالتنمر. إنه يعرض قضايا مختلفة قد يعتبرها الناس حساسة للغاية.

تدور قصة هذه الدراما حول خمس فتيات معروفات باسم محققات المدارس الثانوية الخاصة. إنهم يواجهون مشاكل مثل التنمر في المدرسة ، لكنهم يساعدون معًا في حل هذه المشكلات واحدة تلو الأخرى. أوصي بشدة بهذه الدراما ليس فقط للمراهقين / الطلاب ولكن أيضًا للآباء والمعلمين حتى يتمكنوا من فهم المشكلات التي يتعامل معها المراهقون غالبًا.

محققات مدرسة سونام الثانوية للبنات 2014


مربى البرتقال

على عكس الأعمال الدرامية للمراهقين / المدارس الثانوية الأخرى المعروفة بإسقاط المشكلات التي يواجهها الطلاب (مثل التنمر) ، فإن( مربي البرتقال) تدور حول حياة طالب مصاص دماء. لذلك في حين أن هذه دراما مصاصي دماء أخرى ، إلا أنها تستهدف في الغالب الجماهير من المراهقين.

تدور أحداث المسلسل في عالم يتعايش فيه البشر ومصاصو الدماء. لقد تطور مصاصو الدماء ولم يعودوا يعتمدون على دم الإنسان. ومع ذلك ، لا يزال البشر خائفين منهم ، وفي بعض الأحيان يشعر مصاصو الدماء بالتمييز من قبل المجتمع. انتقلت Baek Ma-ri إلى مدرسة أخرى حيث لا يعرف الطلاب أنها مصاصة دماء. لكن كل شيء تغير عندما عضت عن طريق الخطأ رقبة صبي مشهور يدعى جونغ جاي مين.

مربى البرتقال


من أنت المدرسة  (2015)

من أنت: قد تبدو المدرسة 2015 مألوفة لك إذا كنت قد شاهدت سلسلتها السابقة. إنها الدفعة السادسة من سلسلة KBS School ، التي بدأت في البث من 1999 إلى 2002 ، ثم مرة أخرى في 2013. بشكل أساسي ، تتميز بحبكة وشخصيات مألوفة ، لكنها لا تزال تصور حياة كل طالب في كوريا. قد يكون الأمر مبتذلاً للبعض منكم ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فهم المزيد عن حياة المراهقين ، فإن هذا أمر لا بد منه.

تدور القصة حول حياة توأمين متطابقين ، Go Eun-Byul و Lee Eun-Bi (كلاهما تلعبه الممثلة Kim So Hyun) ، اللذان انفصلا بعد تبني أحدهما. تعيش أون بي في دار للأيتام ، لكنها ما زالت قادرة على التركيز على دراستها. ومع ذلك ، فهي تتعرض للتنمر في المدرسة. من ناحية أخرى ، فإن Eun-byul هي عكس ذلك. تدرس في مدرسة مرموقة في كوريا الجنوبية وتشتهر بشخصيتها اللئيمة.

مأساة ستغير حياتهم. ستنتهي Lee Eun-Bi بالتظاهر بأنها أختها. لكن ماذا يحدث لـ Go Eun-Byul؟ كيف ستدير أون بي شهرة أختها؟ ماذا لو قابلت أون بي الفتاة التي تتنمر عليها؟ هل ستؤدي دور Lee Eun-Bi أم الوسيطة Go Eun-Byul.

من أنت المدرسة  (2015)

جري الماكاريل (2007)

تدورالاحداث حول "تشا جونج تشان" عضو نادي كرة القدم وبخه المعلم أمام الجميع فقرر ترك النادي. أثناء تجواله ، التقى بـ Yin Xuese عن طريق الصدفة وساعدها عندما طار الوشاح بعيدًا ، لكن اتضح أنه سقط في النهر. لتبدأ المزيد من الأحداث المتتالية من هنا في شكل كوميديا ​​مضحكة.

جري الماكاريل (2007)

المراهقة ميدلي

 ستعيد هذه الدراما بعض ذكرياتك في المدرسة الثانوية. إنها دراما قصيرة جدًا تتكون من أربع حلقات فقط لكنها مؤثرة جدًا. فاتني حياتي في المدرسة الثانوية بعد مشاهدة هذه الدراما. في الواقع ، الحياة في المدرسة الثانوية هي المرحلة الأكثر إمتاعًا ولا تُنسى في حياة الإنسان.
المراهقة ميدلي

 إليكِ أيتها الجميلة

. إنها نسخة كورية من الدراما التايوانية هانا كيمي. أعلم أنك على دراية بطاقم العمل ، خاصة سولي وتشوي مين هو ، لكن يجب أن أقول إن سولي وسيم جدًا في هذه الدراما. أنا من أشد المعجبين بالنسخة التايوانية ولهذا السبب شاهدت هذه الدراما. ليس هناك شك في أن سولي يمكن أن تتصرف بشكل جيد في أدوار مختلفة ، لا سيما التمثيل مثل الصبي.

ولا بد لي من القول إن هذا من أفضل المسلسلات التي رأيتها ، مكتوب بشكل لائق ، ومنسق مع التمثيل الرائع من فريق الممثلين.

إليكِ أيتها الجميلة

سمك الغابة 2

هذه دراما أحببت مشاهدتها. يلفت المسلسل الانتباه إلى كل ما يحدث في المدرسة الثانوية. إنه يعكس المجتمع الذي لدينا الآن. أنا أحب الأجزاء التي تدمر الأعصاب ، خاصة عندما تحل الألغاز.

سمك الغابة 2


 Ma Boy 2012 

أنا شخصياً أدرجت هذه الدراما في قائمتي لأنها تحتوي على شيء يريده المراهقون. أعني شعور الذي سيساعدك على تذكر حياتك في المدرسة الثانوية. لكن ما يجعل هذا العرض مختلفًا هو أن فيه ولدًا يتظاهر بأنه فتاة. وبصراحة ، فإن الزعيمين ، Kim So-hyun و Sun Woong ، جميلات للغاية. يتمتع Sun Woong بالموهبة والقدرة على الظهور والتصرف كفتاة .

Ma Boy 2012


 المدرسة الثانوية بدأ الحب 2014

 في هذا المسلسل. الأمر لا يتعلق فقط بالمراهقين ولكن الملاك الذي يقع في حب الإنسان. وبسبب هذه الدراما ، أنا الآن معجب كبير بـ Kim Sae-ron و Nam Woohyun. إذا كنت تعتبر نفسك من محبي الدراما الكورية ، فعليك مشاهدة هذا العرض.

المدرسة الثانوية بدأ الحب 2014


عيد الميلاد الأبيض (2011)

هذه واحدة من أفضل الأعمال الدرامية التي شاهدتها. صحيح ، كانت هناك أوقات كان فيها الأمر بعيد المنال ، وكانت هناك بعض اللحظات الباهتة. ومع ذلك ، فقد كانت محملة أيضًا بالتشويق. كنت دائمًا حريصًا على رؤية ما سيحدث بعد ذلك.

في غضون الدقائق القليلة الأولى ، شعرت أن هذه الدراما كانت مرعبة ومقلقة حقًا. يجعلك تفكر في ما كنت ستفعله إذا كنت في المواقف المعروضة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، أعتقد أن كل واحد منا لديه شرير داخلي خاص بنا وهذا العرض يوضح ذلك باستمرار. توسعت الموسيقى في هذا الشعور.

عيد الميلاد الأبيض (2011)


ماجستير في الدراسة (2010)

ستتعلم بالتأكيد العديد من دروس الحياة في هذه الدراما. مثل كيف يمكنك تحقيق ما تريد طالما أنك على استعداد للتعلم والدراسة بجد ولديك الإرادة للتغلب على الصعوبات التي تواجهها. النضج وتحديد الأهداف في الحياة سيساعدان كثيرًا. في الواقع ، نتعلم دروسًا من معلمينا ويسري الأمر نفسه بالنسبة لهم أيضًا.

ماجستير في الدراسة (2010)


Reply 1997

هذه واحدة من أفضل الأعمال الدرامية الكورية للمراهقين التي رأيتها. تتناول الدراما الحب الرومانسي ، لكنها تغطي أيضًا حب العائلة والصداقة والأخوة. التمثيل رائع أيضًا. كل مشهد لمس قلبي. رد 1997 مضحك ، بارع ، مبدع ، وله الكثير من اللحظات الجميلة والرائعة.

Reply 1997

 المدرسة 2013

 إذا لم تكن قد شاهدت هذه الدراما ، فعليك الآن،
هذا المسلسل. أولاً ، صورت بشكل واقعي العلاقة بين المعلم والطالب. من الصعب حقًا العمل مع الطلاب المنحرفين ، ومع ذلك فإن Jung لا تستسلم أبدًا لطلابها. 

تقدم بشكل عام نصائح رائعة لطلابها الذين يقعون في مواقف سيئة. الشيء الثاني الذي وجدته مؤثرًا هو العلاقة بين Park Heung Soo و Go Nam Soon. كانت العلاقة بين هذين الزملاء حقًا أقوى من الأشقاء.

المدرسة 2013

& أرجوان يكون المقال حازعلي اعجابكم تحياتي &

تعليقات