القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 22 مسلسلات صينية تاريخية الأكثر مشاهدة

أفضل 22 مسلسلات صينية  تاريخية 

 ترشيح ومراجعة أفضل المسلسلات الصينية التاريخية

أفضل 22 دراما تاريخية صينية !

سواء كنت من المعجبين بالدراما التاريخية الصينية أو مبتدئًا ، ستجد بالتأكيد شيئًا رائعًا في هذه القائمة ،لكل محبي الدراما الصينية التاريخية ،سوف نستعرض معكم أفضل الأعمال التاريخية المتميزة .


ليلة أبدية

ليلة أبدية

النوع: خيال تاريخي ، خيال ، مغامرة

عدد الحلقات: 60

الإصدار: 2018

تدور أحداث هذه الدراما في عهد أسرة تانغ وتركز على شاب يريد القتال من أجل العدالة. بعد المذبحة الوحشية لعائلته ، بسبب ذكائه ، والقسوة في بعض الأحيان ، تمكن بطل الرواية من الهروب والبقاء على قيد الحياة في البرية. بالإضافة إلى الرغبة في الانتقام ، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا بعد أن التقى بفتاة بدت لاحقًا وكأنها تناسخ غامض لقوة جبارة مقدر لها أن تسبب الدمار.

هي دراما جميلة بشكل استثنائي. إنه يحتوي على تصوير سينمائي مذهل وتصميم حركات قتال رائعة ومشاهد حركة لا تُنسى وشخصيات متطورة. لا يمكن أن يكون بطريقة أخرى ، لأنه يستند إلى رواية ماو ني التي تحمل الاسم نفسه ، والتي لديها قاعدة ضخمة من المعجبين. إذا كنت تحب المغامرة / الحركة والدراما الخيالية التاريخية ، فجرّب هذه الدراما.

الأميرة  وي يونغ

الأميرة  وي يونغ

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 54

الإصدار: 2016

الأميرة ويونغ هي أيضًا اقتباس من رواية. استنادًا إلى رواية The Poisonous Daughter ، رواية تشين جيان عن إمبراطورة حقيقية ، تدور أحداث القصة في فترة الممالك الستة عشر الفوضوية وتروي لنا قصة( Feng Xin'er) ، وهي أميرة ملكية طيبة القلب. بسبب جشع الآخرين ، تم ذبح العائلة المالكة بأكملها تقريبًا ، وتُترك الأميرة وحدها. ثم دخلت عن طريق الخطأ قصر عدوها وأخذت هوية Li Wei Young (ابنة رئيس الوزراء).

بالإضافة إلى موضوع الانتقام ، هناك أيضًا حب وسعادة. من المثير حقًا مشاهدة الدراما التاريخية الصينية ، التي كافحت فيها النساء ونجحن أحيانًا في الأوقات التي كن يكافحن فيها من أجل أن يُنظَر إليهن على أنهن ممتلكات. إذا كنت تبحث عن مؤامرات سياسية وتحولات وانعطافات لا يمكن التنبؤ بها ، فعليك الاطلاع على هذه الدراما.


حب مفقود عبر الأزمان

حب مفقود عبر الأزمان

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي ، خيال

عدد الحلقات: 56

الإصدار : 2017

هي دراما عبارة عن مزيج جميل من الخيال والرومانسية والدراما التاريخية. يتميز بموضوع خيالي جميل وغامض وعلاقات معقدة وكيمياء ساحرة .

تركز هذه الدراما على قصة حب جميلة بين ساحرة ، (Qincheng )، والأمير( Yuang Ling of Wei). في يوم من الأيام ، حاول الإمبراطور قتل الأمير ، لكنه نجا بسبب تدخل الساحرة. إنه ممتن للغاية ، وينتهي به الأمر في الحب. بعد أيام قليلة ، اتحدوا مع بعضهم - ​​لكن الدولة لا توافق على اتحادهم. هل ستؤدي علاقتهما الرومانسية إلى كارثة أم سيتمكنان من التغلب على كل شيء في طريقهما والعثور على السعادة معًا؟

أسطورة لؤلؤة التنين

أسطورة لؤلؤة التنين

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي ، كوميدي

عدد الحلقات: 90

الإصدار : 2017

تروي أسطورة لؤلؤة التنين قصة الحب بين كانغ شي ، الإمبراطور الشاب لأسرة تشينغ ، ويي هوان ، آخر أميرة من أسرة مينج. منذ أن أصبح كانغ شي يتيمًا ، تبدأ الحكومة الاستبدادية بالتجسس على كانغ شي وتفعل كل ما في وسعها لمنعه من استعادة سلطته الشرعية.لم يختبر الوريث الشاب للعرش صداقة حقيقية أو حبًا من قبل. في هذه القصة ، أصبح مرتبطًا بالأميرة يي هوان.

حب روي الملكي فى القصر

حب روي الملكي فى القصر

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 87

الإصدار : 2018

 تدور أحداث حب روي الملكي في القصر حول زواج الإمبراطور تشيان لونغ وخطوة الإمبراطورة. من خلال مشاهدة هذه السلسلة ، ستنغمس في حياة الإمبراطورة المليئة بالخيانة. حتى وهي تتقدم لتصبح الإمبراطورة ، لا تزال تواجه العديد من التحديات من أجل البقاء.

ومع ذلك ، فإن هذا العرض الجميل لا يتعلق فقط بمؤامرات القصر والسياسة. يتعلق الأمر أيضًا بالحب بين الإمبراطور والإمبراطورة وتطور علاقتهما على مر السنين - من شبابهما إلى أيامهما الأخيرة. تركز الدراما أيضًا على حياة وانعدام الأمن لدى النساء ، وهي تقوم بعمل جيد لتوضيح دوافعهن المختلفة.

أسطورة العنقاء

 أسطورة العنقاء

النوع: قصة حب تاريخية

عدد الحلقات: 72

الإصدار : 2017

في هذه القصة ، يولد البطل في عائلة جيدة ومزدهرة ، لكنه يقع في حب فتاة جارية. قد تعتقد أن العلاقة التي تنتهك حدود الطبقة ستكون محكومًا عليها بالفشل منذ البداية ، خاصة في تلك الأوقات. ومع ذلك ، فإن الزوجين في حالة حب عنيد ويأس. إنهم مستعدون لمواجهة عقبات لا حصر لها من أجل أن يكونوا معًا. إنها أيضًا قصة كيف يحاول البطل إنقاذ بلده. جرب هذه الدراما الرائعة.

الجنرال وأنا

الجنرال وأنا 

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 62

الإصدار : 2017

تركز هذه الدراما على اثنين من المنافسين الأذكياء العقل المدبر للحرب: إستراتيجية ذكية وأمير جنرال ، ويعرف أيضًا باسم God of War. ينتميان إلى ممالك متنافسة ، يجب على الاثنين الاختيار بين الولاء لبلدهما والحب غير المشروط لبعضهما البعض.يدور المسلسل أيضًا حول التضحيات التي يختار الناس تقديمها من أجل بلدهم وعائلاتهم وأحبائهم.

قتال كسر المجال

قتال كسر المجال

النوع: أكشن ، مغامرة ، رومانسي ، فنون قتالية ، خيال

عدد الحلقات: 45

الإصدار الأصلي: 2018

 تدور أحداث المسلسل في الصين القديمة ، وهو مزيج من الخيال والرومانسية. إنه يركز على طفل عبقري لم يحرز أي تقدم في فنون الدفاع عن النفس بسبب خاتم والدته المستدعى. في أحد الأيام ، يلتقي الطفل برجل عجوز يساعده على إحراز تقدم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، يعرف من يقف وراء اغتيال عائلته. إذا كنت تبحث عن دراما عن القوى الخارقة وهزيمة الأعداء وإنقاذ العالم ،هذة هي الدراما المناسبة .

العظام الملونة

العظام الملونة

النوع: تشويق ، تاريخي ، رومانسي ، خيال

عدد الحلقات: 53

الإصدار : 2017

تتمتع البطلة في لعبة (Color Bone ) بمهارة عالية في تغيير وجوه الأشخاص. إنها تستخدم موهبتها لمساعدة المحتاجين ولكنها أيضًا تضع نفسها في مأزق. شاهد هذا المسلسل إذا كنت تحب قصص الحب والكراهية التي تدمر القلب - وإذا كنت مفتونًا بمهارة بطل الرواية الخاصة التي يمكن أن تجلب الخير أو الشر.

رماد الحب

رماد الحب

النوع: خيال ، والرومانسية

عدد الحلقات: 63

الإصدا ر: 2018

تدور حول قصة حب جميلة لسجينين: ابن الإمبراطور السماوي وابنة آلهة الزهرة. يوضح لنا رماد الحب كيف يمكن لقوة الحب الحقيقي التغلب على العقبات. إذا كنت تبحث عن مشاهد معركة ملحمية ، واشتباكات الولاء ، ودراما عائلية ، وصراعات على السلطة ، فقم بالتأكيد بمشاهدة هذة الدراما الرائعة.

امرأة الملك

امرأة الملك

النوع: خيال تاريخي ، ورومانسية

عدد الحلقات: 48

الإصدار : 2017

إذا كنت تحب قصص الخيانة والانتقام ومثلثات الحب والمكائد التي لا تعد ولا تحصى ، فإن  ( امرأة الملك ) تناسبك. تدور القصة الرئيسية حول الإمبراطور الأول للصين ، لكن المسلسل يركز أيضًا على سون لي ، ابنة قائد عسكري ترك منزلها وتدخل القصر. عندما تتزوج وتنضم إلى الحريم ، تصبح حياتها أكثر تعقيدًا ويجب أن تتعلم الكفاح من أجل الاحترام. 

الوزيرة الأنثى

الوزيرة الأنثى

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 59

الإصدار: 2013

إذا كنت تحب رؤية شخصيات تاريخية نسائية قوية على الشاشة ، فلا يمكنك أن تفوت  هذا العمل، يركز هذا المسلسل على امرأة مدهشة قوية الإرادة تعمل بجد من أجل منصبها: أول رئيسة وزراء.

هي امرأة قوية تسير في طريقها الخاص. تدخل القصر وترتقي بسرعة  بسبب مهاراتها في صناعة الفخار. هناك جرعة جيدة من الرومانسية أيضًا - فهي تسرق قلب ولي العهد. لكن لا يمكن أن يكونوا سعداء معًا بسبب وضعها الاجتماعي المنخفض ، وكذلك بسبب الأعداء في كل زاوية. ومع ذلك ، حتى لو لم تكن إمبراطورة ، فهذا لا يعني أنها لا تستطيع الحصول على أعلى منصب.

الطبيبة الأمبراطورة

 الطبيبة الأمبراطورة    

النوع: خيال تاريخي ، طبي ، رومانسي

عدد الحلقات: 50

الإصدار: 2016

إليكم دراما أخرى عن الحياة الصعبة لامرأة قوية تتغلب على كل الصعاب. تدور أحداث  الدراما خلال عهد أسرة مينج حول تان يون زيان التي لا يمكن إيقافها والذي تأتي من عائلة من أطباء البلاط،فهي مكرسة حياتها للطب ، حتى لو لم يكن لديها خيار سوى إبقائها سراً. تصبح الحياة أكثر تعقيدًا (وأكثر إثارة للاهتمام) عندما تتعرف على الإمبراطور.

صوت الصحراء

صوت الصحراء

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 35

الإصدار : 2014

تركز القصة على مثلث الحب الرومانسي ،حكي قصة فتاة بلا أبوين ولا اسم ولا عمر. تربى على يد الذئاب في الصحراء. ذات يوم تلتقي بوالدها بالتبني وتتاح لها فرصة العيش في الحضارة.

 ومع ذلك ، بعد مقتل والدها ، اضطرت للعيش في الصحراء مرة أخرى. بعد مرور بعض الوقت ، تغامر بالعودة إلى العالم المتحضر ، وهناك تقابل رجلين. تتجاهل أحدهم. تقع في حب الآخر ثم يتم رفضها.

عشرة أميال من أزهار الخوخ  (المعروف أيضًا باسم الحب الأبدي )

عشرة أميال من أزهار الخوخ  (المعروف أيضًا باسم الحب الأبدي )

النوع: رومانس ، فانتازيا ، زيانشيا

عدد الحلقات: 58

الإصدار : 2017

عشرة أميال من أزهار الخوخ والتي تسمى أيضًا الحب الأبدي ، هي واحدة من أكثر الدراما الصينية (إن لم تكن الأكثر مشاهدة) على الإطلاق. المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.

الرومانسية هنا تثير العقل، وستستمتع بالتأكيد بمشاهدة المسلسل حتى لو لم تعتبر نفسك من محبي الأنواع التاريخية أو الخيالية. هذه قصة حب تمتد عبر آلاف السنين - وعدة أعمار. انغمس في هذا العرض لتعرف ما إذا كان هذان الزوجان سيحملان حبًا معقدًا في ثلاثة عوالم وثلاث حياة مختلفة.

يمكنك التعرف ايضا علي  أفضل 22 دراما مدرسية كورية ! 

إله الحرب ( شاو يون)

إله الحرب ( شاو يون)

النوع: خيال تاريخي ، رومانسي

عدد الحلقات: 49

الإصدار : 2016

إله الحرب ، مبني على رواية القرن الرابع عشر الرومانسية للممالك الثلاث ، والتي تركز على تشاو يون ، وهو جنرال عسكري عظيم. بمشاهدة المسلسل ، نتعمق في أوائل فترة الممالك الثلاث في الصين. تتبع القصة عمومًا حياة الجنرال: ستعرف كل شيء عن خلفيته وشخصيته وكل مغامراته ورواياته. تسلط هذه الدراما الضوء على أهم جوانب حياة تشاو يون.

أسطورة لو تشن

 أسطورة لو تشن

النوع: مغامرة ، رومانسي ، خيال

عدد الحلقات: 139

الإصدار: 2015

مبني على سلسلة الرسوم المتحركة Qin Moon للمخرج Shen Leping ، والتي تم اقتباسها من الرواية التي تحمل الاسم نفسه. الدراما تدور أحداثها خلال عهد أسرة تشين ، وهي فترة مهمة ولكنها فوضوية. تدور القصة الرئيسية حول بطل صغير ، صبي يغير مجرى التاريخ. يواجه عنفًا في النظام وأعداءًا قاسيين وصعوبات في العلاقات والحب. تدور القصة على خلفية التحول. إنها نهاية حقبة وبداية أخرى ، زمن تحولات كبيرة وإنجازات باهرة.

وكلاء الأميرة

النوع: خيال تاريخي ، أكشن ، رومانسي

عدد الحلقات: 58

الإصدار: 2017

 تدور احداث الدراما في الفترة التي يمكن فيها بسهولة تجنيد المواطنين الأبرياء في العبودية. قادتنا ، فتاة جارية ، هي واحدة من الأشخاص غير المحظوظين الذين يصطادهم اللوردات الأغنياء. لحسن الحظ ، أنقذها الأمير وجلبها إلى أسرة غنية. ومع ذلك ، بعد أن شاهدت صراعهم الدموي على السلطة ، تخطط للفرار. لكنها فشلت وليس لديها خيار سوى تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في هذا العالم غير العادل.

هذه الدراما حطمت مليار مشاهدة، حتى أن المسلسل تجاوز مثل هذه الأعمال الدرامية الشهيرة مثل عشرة أميال من أزهار الخوخ وثلاثة أرواح ، ثلاثة عوالم. لذا ، إذا كنت من محبي الأعمال الدرامية التاريخية الشاملة مع الرومانسية البطيئة ، فلا يمكنك تفويت هذه الدراما.

الرومانسية الدموية


الرومانسية الدموية

النوع: خيال ، مغامرة ، رومانسي

عدد الحلقات: 36

الإصدار : 2018

الرومانسية الدموية مبنية أيضًا على رواية. إنها قصة رائعة عن امرأة تم خداعها وإجبارها على دخول بيت بغاء. يجب أن تتعلم كيف تنجو وتتحول قريبًا إلى قاتل بدم بارد. إنها تتقاطع مع القتلة والمختلين عقليا وغيرهم من الأشخاص الخطرين. إذا كان هذا يبدو مثيرا للفضول ، جرب هذه الدراما الرائعة .

القلب القرمزي

 القلب القرمزي

النوع: الرومانسية والخيال التاريخي والسفر عبر الزمن

عدد الحلقات: 35

الإصدار : 2011

يركز القلب القرمزي  على امرأة شابة من القرن الحادي والعشرين تتعرض لحادث سيارة ، ونتيجة لذلك ، تسافر بالزمن إلى عهد أسرة تشينغ. محاصرة في جسد المراهقة بجسدها القديم ، وهي تعلم أنه من الأفضل لها عدم التورط في مؤامرات القصر الخطيرة. ومع ذلك ، لا يمكنها مساعدة نفسها ، وتصبح متورطة في صراع على العرش. جزء من السبب في ذلك يرجع إلى الحب.
أسطورة فو ياو

أسطورة فو ياو

النوع: خيال ، مغامرة ، رومانسي

عدد الحلقات: 66

الإصدار: 2018

من فتاة خادمة شابة وعنيدة إلى امرأة قوية ، تم تصوير تطور فو ياو بشكل مثالي في هذه الدراما. تم اقتباس أسطورة فو ياو من رواية الإمبراطورة فوياو، وتدور أحداثها في عالم الممالك الخمس. بعد وقوع حادث ، تنطلق فو ياو في رحلة عبر الممالك لإيجاد طريقة لتحرر نفسها من لعنة الشر. على طول الطريق ، تجد المغامرة ومكائد القصر والرومانسية.

نيرفانا في النار

 نيرفانا في النار

النوع: التاريخية والسياسة

عدد الحلقات: 54

الإصدار : 2015

غالبًا ما يُقارن بـ (Game of Thrones )،المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير للغاية ، فإن Nirvana in Fire محبوب من قبل ملايين المعجبين. إنها قصة خيانة وانتقام قاسيين. تدور أحداثها في واحدة من أكثر الفترات الفوضى في تاريخ الصين ، عندما تم تقسيم البلاد بين السلالات الشمالية والجنوبية ، هذه السلسلة مضمونة لإرضاء.


& أرجوان يكون المقال حازعلي اعجابكم تحياتي &

تعليقات