القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل عطور سيفورا الأكثر مبيعًا 2023

 افضل عطور سيفورا الأكثر مبيعًا 2023

عطور سيفورا هي علامة العطور الفاخرة الأكثر مبيعًا للنساء والتي أطلقتها سيفورا ، هي شركة رائدة في صناعة منتجات مستحضرات التجميل،  تتمتع سيفورا بحضور قوي في مجال التجميل في البلدان حول العالم بفضل مجموعتها  الفريدة من المنتجات المرموقة  للجمال والتميز.

 سيفورا هي شركة مستحضرات تجميل عالمية تقدم منتجات تجميل متنوعة، تأسست شركة سيفورا  في فرنسا  عام 1970 تم افتتاح اول متجر لها في الولايات المتحدة  عام 1998،وقد توسع نطاق تجارتها لتصبح تمتلك أكثر من 2700 متجر في 35 دولة حول العالم و تضم أكثر من 500 متجر. حيث تقوم بترويج  منتجات تجميل وعناية من شركات عالمية من خلالها مثل (شانيل/ديور) بجانب منتجات التجميل الخاصة بها. تعرف على أفضل عطور سيفورا مبيعًا في الأسطر القليلة التالية 



عطور سيفورا ٢٠٢3


عطر كلين من سيفورا CLEAN RESERVE

عطر كلين عطر برائحة النظافة لمحبي العطور الفاخرة، عطر مبهج ولمسة سحرية  دافئة، هذا هو العطر الفريد الذي تريده.يحتوي على مسك منعش ، زيت الكابابيا ، برالين مملح، الفانيليا  ، لخلق العطر اليومي المثالي.

Gucci Bloom Eau de Parfum For Her

 عطر مصمم للاحتفال بأصالة وحيوية للمرأة العصرية بطريقة طبيعية ومعبرة  يجسد الرائحة الغنية الفاخرة .يتكون من  زهرة فريدة من نوعها، مع مسك الروم الهندي والياسمين وكروم رانجون ، وقد استخدمت الزهرة لأول مرة في العطور لإنتاج عطر قوي وفريد ​​من نوعه.

يحتوي العطر علي رائحة الأزهارالدافئة ، مسك الروم الطبيعي، براعم الياسمين.

Atelier Cologne

هذه رائحة تحتوي على الكليمنتين من إيطاليا وتوت العرعر من تركيا ونجيل الهند من هايتي. لتمتزج رائحة الفاكهة الطازجة من جميع أنحاء العالم في كولونيا  للرجال والنساء ، تنضح برائحة الصيف المنعشة، وتذكرنا بالشمس والسماء الزرقاء وشاطئ البحر المتلألئ الذي يمتد لأميال.

 يحتوي العطر علي نجيل الهند، كليمنتين، الينسون، الفواكه الحمضية.

Maison Margiela

من الروائح الدافئة والحارة لزيت القرنفل وزهر البرتقال والفانيليا والكستناء رائحة طقطقة الخشب في الموقد عندما يتساقط الثلج في الخارج. مزيج من هذه المكونات يجعل Maison Margiela عطرًا مثاليًا للرجال والنساء.

يحتوي العطرعلي ، الكستناء ، الفانيليا، زيت القرنفل، زهور البرتقال .

Yves Saint Laurent

عطر زهري دافئ  من إيف سان لوران يجمع بين خلاصة اللافندر الفرنسي وزهر البرتقال المغربي ، ويمتزج العطر الزهري الفريد مع رائحة المسك الجريئة.

يحتوي علي خلاصة اللافندر، زهر البرتقال المغربي، المسك.

Viktor&Rolf

 زجاجة من العطور الأنثوية المسكرة ، مليئة برائحة ساحرة من كاتليا والياسمين والورد. عطر Flower bomb ، الذي يرتكز على رائحة الباتشولي والفانيليا ، هو عطر أنثوي ينغمس في الجمال الفاخر والإثارة.

يحتوي علي زهر البرتقال، الياسمين، الورد.

TOM FORD

استخدم توم فورد حبوب التونكا الكريمية والفانيليا والكاكاو والفواكه المجففة وعصير الخشب الحلو لإعادة إنتاج التبغ الكلاسيكي ، بمظهر عصري ، مما يعطي انطباعًا  بالثقة والقوة. رائحة غنية ودافئة. يمزج مع التوابل الغنية مع الفانيليا وأزهار التبغ لتترك انطباعًا ساحرا.
العطرمكون من الزنجبيل والكاكاو، أوراق التبغ ،الفواكه المجففة .

Juliette Has a Gun

 من العطور المنعشة مثالية للأشخاص الذين لا يستخدمون العطور بانتظام. يتكون من عطر يسمى Citalux ، والذي يستخدم عادة كقاعدة في العطور، يتمثل الدور الرئيسي للعطر في إرضاء الأذواق الأكثر تطلبًا بسهولة.  

يتكون من رائحة خشبية ترابية، العنبر.

عطر Chloé 

يجسد عطر كلوي الشخصية المبتكرة والواثقة لنساء كلوي. إنه عطر أنثوي منعش بأناقة طبيعية. يستخدم هذا العطر زهرة الورد الكلاسيكية ويحولها بمهارة إلى عطر نابض بالحياة، يبدأ بمزيج من روائح الأزهار ولمسة من الفاوانيا والليتشي وفريزيا الربيع. يشع العطر الخفيف والناعم بالتدريج ، ويظهر الجانب الغني والحسي للورد. تعد هذه الوردة الفريدة من ماغنوليا وزنبق الوادي ، مع آثار خفيفة من العنبر الدافئ والأرز الأنيق.

يحتوي علي بودرة الأزهار،خشب الأرز،الفاوانيا ،الورد والعسل .


 لقد تعرفنا من خلال هذا المقال علي افضل عطور سيفورا الأكثر مبيعًا، بالتعاون مع أفخم العلامات التجارية الفريدة في صناعة العطور، ومستحضرات التجميل العالمية الشهيرة للنساء والرجال للحصول علي أجمل العطور الفاخرة .

&أر جو أن يكون المقال حاز علي أعجابكم تحياتي&



تعليقات